كلية الدراسـات العليا والبحوث البيئية logo

خدمات البريد الألكتروني

خطوات انشاء وتفعيل البريد الإلكتروني الأكاديمي للطالب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1 - الدخول على بوابة خدمات البريد الإلكتروني الأكاديمي بموقع الكلية  http://gser.asu.edu.eg  

2 - اختيار قائمة ( التسجيل الألكتروني للطلاب ) ومنها ( التسجيل لأنشاء بريد الكتروني أكاديمي) .

3 - يقوم الطالب بملئ نموذج(form) انشاء البريد الإلكتروني الأكاديمي.

4 - يراعى كتابة الإسم باللغة الإنجليزية بدون ترك أي مسافات أو نقاط .

5 - سيقوم النظام بإرسال بيانات البريد الإلكتروني  للطالب عبر البريد الشخصي له (gmail,Hotmail, yahoo)

6 - يقوم الطالب بتفعيل الميل خلال يومين من إرسال البيانات حتى لا يتم إلغاؤه من خلال الخطوات التالية:

- الدخول على موقع   Portal.office.com.

- إدخال ال Username, Password المرسل له (يفضل أخذ البيانات السابقة منسوخه ووضعها في الموقع تجنبا للأخطاء الإملائية)

- بعد ادخال البيانات السابقة يطلب البرنامج تغيير الباسوورد (ويتم تغيرها حروف وأرقام وكابتل وصمول أكثر من 8 حروف).

7 - لفتح الميل من الموبايل يرجى تحميل برنامج microsoft outlook وادخال Username, Password .

 

كيفية الدخول الي المحاضرات عن طريق microsoft teams مع شرح ادوات البرنامج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

لمزيد من الاستفسار يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني E_Learing@iesr.asu.edu.eg