خطوات انشاء وتفعيل البريد الإلكتروني الأكاديمي للطالب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1 - الدخول على بوابة خدمات البريد الإلكتروني الأكاديمي بموقع الكلية http://gser.asu.edu.eg
2 - اختيار قائمة ( التسجيل الألكتروني للطلاب ) ومنها ( التسجيل لأنشاء بريد الكتروني أكاديمي) .
3 - يقوم الطالب بملئ نموذج(form) انشاء البريد الإلكتروني الأكاديمي.
4 - يراعى كتابة الإسم باللغة الإنجليزية بدون ترك أي مسافات أو نقاط .
5 - سيقوم النظام بإرسال بيانات البريد الإلكتروني للطالب عبر البريد الشخصي له (gmail,Hotmail, yahoo)
6 - يقوم الطالب بتفعيل الميل خلال يومين من إرسال البيانات حتى لا يتم إلغاؤه من خلال الخطوات التالية:
- الدخول على موقع Portal.office.com.
- إدخال ال Username, Password المرسل له (يفضل أخذ البيانات السابقة منسوخه ووضعها في الموقع تجنبا للأخطاء الإملائية)
- بعد ادخال البيانات السابقة يطلب البرنامج تغيير الباسوورد (ويتم تغيرها حروف وأرقام وكابتل وصمول أكثر من 8 حروف).
7 - لفتح الميل من الموبايل يرجى تحميل برنامج microsoft outlook وادخال Username, Password .
كيفية الدخول الي المحاضرات عن طريق microsoft teams مع شرح ادوات البرنامج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمزيد من الاستفسار يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني E_Learing@iesr.asu.edu.eg